“الاتحاد للطيران” في أبوظبي يعلن استئناف الرحلات إلى 58 وجهة عالمية

الاتحاد للطيران في أبوظبي يعلن استئناف الرحلات إلى 58 وجهة عالمية

أعلنت الاتحاد للطيران عن استئنافها التدريجي لعملياتها التشغيلية لـ 58 وجهة عالمية من مقرها في أبوظبي، تشمل وجهات رئيسية في الشرق الأوسط، وأميركا الشمالية، وأوروبا، وآسيا وأستراليا، وذلك خلال شهري يوليو الجاري وأغسطس المقبل.وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران:«يسرنا الإعلان عن الاستئناف التدريجي لرحلاتنا المجدولة إلى المزيد من الوجهات على شبكتنا العالمية وبحلول شهر أغسطس، ننوي تشغيل حوالي 45% من الطاقة الاستيعابية التي كانت لدينا قبل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد».

وأضاف: «واصلنا تشغيل رحلات خاصة لنقل المسافرين، إلى جانب رحلات الشحن والمساعدات الإنسانية خلال الأشهر القليلة الماضية.. أما الأولوية الآن، فهي توفير بيئة سفر آمنة وسليمة خلال كافة مراحل رحلة الضيف، مستفيدين من مبادراتنا للصحة والسلامة، واستعادة عملياتنا التشغيلية تدريجياً إلى الأسواق التي أعيد فتحها».

وأشار إلى أنه خلال الأشهر القليلة الماضية، اغتنمت الاتحاد للطيران الفرصة في تطوير عملياتها ومراجعة كيفية تقديم خدماتها، وقامت بأكبر عملية صيانة للأسطول في تاريخ الشركة. ومع عودة الرحلات المنتظمة، سيوفّر برنامج «سفراء الاتحاد للصحة والسلامة» الدعم اللازم لضمان أعلى مستويات النظافة والسلامة في كل مرحلة من مراحل رحلة المسافرين، ويقدّم الفريق المتخصص والمتحدث بلغات مختلفة، وهو الأول من نوعه في قطاع الطيران، للضيوف معلومات حول إجراءات الصحة والوقاية التي تتخذها الاتحاد للطيران لتوفير الرعاية والمعلومات الأساسية، حتى يتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال.

قد يهمك أيضـــــــًا  :

“الاتحاد للطيران” تبدأ تسيير رحلات محدودة باتجاه واحد إلى أبوظبي

“الاتحاد للطيران” الإماراتية تلغي مئات الوظائف بسبب وباء كورونا