مفاجآت صيف دبي تنطلق الخميس بفعاليات مبهرة حتى 29 آب

مفاجآت صيف دبي تنطلق الخميس بفعاليات مبهرة حتى 29 آب

تتأهب دبي لعودة مفاجآت صيف دبي في دورتها الثالثة والعشرين الخميس، لتقدم سبعة أسابيع من التخفيضات والعروض الترويجية المتنوّعة في معظم مراكز التسوق والوجهات الترفيهية في دبي وتستمر 51 يوماً حتى 29 أغسطس المقبل.
وخلال مؤتمر صحافي افتراضي عقد أمس للكشف عن تفاصيل الحدث، أكد أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن النسخة الـ23 من مفاجآت صيف دبي التي تنطلق 9 يوليو الجاري حتى 29 أغسطس المقبل تكتسب أهمية خاصة مع بدء استقبال الزوار الدوليين أمس في ظل التزام كامل من جميع المنشآت التجارية والسياحية بالإجراءات الاحترازية.
وقال الخاجة إن الجوائز في «مفاجآت صيف دبي 2020» ستكون أكبر من أي وقت مضى لكن بأسلوب مبتكر في ظل هذه الظروف الراهنة، حيث ستكون كوبونات السحوبات رقمية لضمان صحة وسلامة الجميع، وأشار إلى أن هناك إقبالاً كبيراً من متاجر التجزئة للمشاركة في مفاجآت صيف دبي 2020 خاصة بعد الظروف التي مر بها العالم خلال الفترة الماضية، مضيفاً أن مؤسسة دبي للمهرجانات ما زالت تتلقى طلبات للمشاركة حتى الآن.
وأضاف الخاجة أنه بالإضافة إلى مفاجآت الصيف، فإن برنامج الفعاليات حافل في دبي حتى نهاية العام، إذ ينطلق مهرجان دبي للمفروشات من 24 سبتمبر لغاية 10 أكتوبر ومن ثم موسم أزياء الخريف والشتاء من 2 أكتوبر لغاية 15 أكتوبر وينطلق تحدي دبي للياقة من 30 أكتوبر لغاية 28 نوفمبر ومن ثم احتفالات ديوالي من 6 لغاية 21 نوفمبر فيما تنطلق عروض نهاية العام من 5 لغاية 23 ديسمبر المقبل.
وأكد الخاجة وجود إقبال كبير من متاجر التجزئة للمشاركة في مفاجآت صيف دبي 2020 خاصة بعد الظروف التي مر بها العالم خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ما زالت تتلقى طلبات للمشاركة حتى الآن.

تجارب فريدة
وأشار الخاجة إلى أن مفاجآت صيف دبي تقدم سنوياً للمتسوقين داخل الدولة وخارجها تجربة مذهلة ومليئة بالعروض الترويجية والسحوبات والفعاليات والتجارب الفريدة، كما يحظى الحدث بمكانة خاصة لدى سكان دبي وزوارها، حيث نجح في تعزيز مكانته كإحدى أهم الفعاليات المرتقبة في دبي، بالإضافة إلى الحيوية التي يضفيها على كافة أنحاء المدينة سنوياً ليقدم للعائلات والأصدقاء من الزوار والمقيمين موسماً صيفياً ممتعاً. ونحن نتطلع إلى تحقيق نجاح غير مسبوق خلال نسخة العام الحالي.

فعاليات وأنشطة
وأشارت سهيلة غباش، مديرة إدارة الفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إلى أن دبي العرض الفني «لا بيرل» سيعود مرة أخرى بحلة جديدة خلال احتفالات العيد في دبي، كما سيتم تنظيم أسبوع للمأكولات خلال مفاجآت الصيف لإضفاء المزيد من التنوع على الفعاليات، ولفتت إلى أن «مدهش» سيكون حاضراً كالعادة في المفاجآت من خلال مجموعة من الأنشطة.
وتستضيف دبي أكثر من 30 شخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي تجوب مراكز التسوق بحثاً عن العروض الترويجية على المنتجات المختلفة، كما تستضيف ذا بوينت في جزيرة النخلة جميرا ثلاث أمسيات من الألعاب النارية الرائعة وعروض الطعام الفريدة ضمن مجموعة من أشهر مطاعمها، حيث تتزين السماء بعروض الألعاب النارية يومياً في الساعة 8:30 مساءً ابتداءً من يوم 16 وحتى 18 يوليو، بينما يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بقوائم المأكولات الخاصة يومياً من 12 وحتى 18 يوليو مع تخفيضات من 30 وحتى 50 بالمئة وعروض مجانية على أطباق مختارة في المطاعم المشاركة.
وأشارت غباش إلى أن حدث المفاجآت يخص الأطفال من كافة الأعمار بالعديد من العروض الترفيهية المباشرة عند زيارتهم لأشهر مراكز التسوق في دبي، حيث تجتمع العديد من المواهب لتقدم أروع الألعاب والأغاني والعروض الكوميدية.
ويمكن الاستمتاع بهذه العروض كل نهاية أسبوع في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ودبي أوتليت مول ونخيل مول وابن بطوطة مول ودبي فستيفال سيتي، كما وستعود لعبة Yalla DSS المحبوبة خلال هذه الدورة من مفاجآت صيف دبي، بحلة جديدة لتتيح للاعبين إتمام ثلاثة تحديات تحمل روح دبي عبر الإنترنت أو بزيارة أحد المواقع التي صممت خصيصاً لهذه الفعالية في عدة مراكز تسوق.

سحوبات إلكترونية
وكشف عبد الله الأميري، مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات، مدير التحالفات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن تحويل جميع السحوبات خلال مفاجآت صيف دبي 2020 إلى سحوبات إلكترونية.
وأوضح أنه وبعد إتمام عملية التسوق يتم تقديم الفاتورة لمكتب الاستعلامات في مركز التسوق ومن ثم يحصل المتسوق على كوبون إلكتروني عن طريق التطبيق الذكي أو الرسالة النصية أو الإيميل، ولفت إلى أن مفاجآت صيف دبي ستشهد أيضاً جوائز وسحوبات في 600 مطعم بالتعاون مع تطبيق «زوماتو».

تخفيضات موسعة
وأشار محمد فراس عريقات، مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة بمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إلى أنه يمكن لزوار المراكز التجارية في 9 يوليو الاستمتاع بتخفيضات لمدة 12 ساعة، من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 ليلاً في جميع مراكز التسوق في مجموعة الفطيم في دبي.
يمكن أيضاً للزوار الحصول على تخفيضات تتراوح بين 25 و90 بالمائة على مجموعة واسعة من المنتجات، حيث سيحصل الزوار الذي ينفقون 300 درهم على سحب للفوز بمليون نقطة من برنامج المكافآت شير خلال 12 ساعة، يمكن إنفاقها في مراكز التسوق في مجموعة الفطيم، كما تعود المفاجآت اليومية خلال الدورة الحالية لمفاجآت صيف دبي لتقدم مجموعة كبيرة من العروض التي تستمر ليوم واحد في كبرى المتاجر في المراكز التجارية في دبي.
وسيتم الإعلان عن اسم المتجر قبل 24 ساعة، وسيكون العرض متاحاً لمرة واحدة يومياً، وحتى نفاد الكمية. ويمكن للمتاجر وللمرة الأولى هذا العام تقديم العرض ضمن موقعين مختلفين في نفس اليوم للمحافظة على التباعد الاجتماعي حرصاً على سلامة المتسوقين.
وتشمل التخفيضات مختلف المنتجات ابتداءً من الأزياء الفاخرة وصولاً إلى السيارات في «سوق فستيفال»، الذي يستمر من 9 يوليو وحتى 29 أغسطس في دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا، حيث سيتيح للزوار الحصول على تخفيضات تتراوح بين 50 و90 بالمئة على مجموعة هائلة من المنتجات.
وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم في «سوق فستيفال» في كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا على فرصة الدخول في سحب يومي للفوز بقسيمة شرائية بقيمة 1000 درهم.
وتجمع فعالية تسوق واربح نخبة من أشهر وأفضل المراكز التجارية المشاركة في فعاليات موسم مفاجآت صيف دبي، حيث تستمر الفعالية من 9 يوليو ولغاية 29 أغسطس، وتتيح للزوار المحظوظين في كل من مركز البستان والبرشاء مول ومركز الغرير والعربي سنتر ومركز بن سوقات وبرجمان وسيتي سنتر الشندغة وسيتي سنتر معيصم ودبي أوتليت مول والاتحاد مول والريف مول فرصة الفوز بجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 4 آلاف درهم إماراتي و50 ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى فرصة للفوز بسيارات فاخرة عند إنفاق مبلغ 200 درهم فقط.

قد يهمك أيضا :  

تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء “شهر العسل”

أبرز المواقع السياحية المتواجدة على قائمة التراث العالمي في إسبانيا