محاكمة سما المصري في قضية جديدة الأربعاء

محاكمة سما المصري في قضية جديدة الأربعاء

تعقد محكمة الجنح الاقتصادية، الأربعاء، أولى جلسات محاكمة المتهمة سما المصري، في القضية رقم 2208 لسنة 2019، المتهمة فيها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، خلال فيديو بثته على موقع “يوتيوب”.

وتعد هذه القضية هي الثالثة للمتهمة سما المصري، خلال شهر واحد، فقد مثلت في قضيتي تحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع، وعوقبت في الأولى بالحبس 3 سنوات، بينما أجلت المحكمة القضية الثانية لجلسة 20 يوليو الجاري.

وحلّت المتهمة الأحد متهمة في القضية رقم 979 لسنة 2020 المتهمة فيها بالتحريض على الفسق وهي قضية جديدة بأحراز عبارة عن 5 فيديوهات مخلة بالآداب العامة، ثم حضرت، أمس الاثنين، للمرة الثانية على التوالي، لحضور جلسة الاستئناف على حكم حبسها 3 سنوات في قضية التحريض على الفسق “الأولى”، ومن المقرر أن تمثل غدا أمام المحكمة في القضية الثالثة المتهمة فيها بسب وقذف ريهام سعيد.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على المتهمة، في أبريل الماضي، تنفيذًا لأمر النائب العام بضبطها وإحضارها، وحُبست احتياطيًا، قبل إحالتها للمحاكمة الجنائية في القضايا الثلاث.

واستمعت المحكمة، اليوم الثلاثاء، للمحامي أشرف ناجي، دفاع المتهمة، خلال جلسة الاستئناف على حبسها، وطلب تأجيلها للاطلاع، وقررت المحكمة التأجيل لجلسة 9 أغسطس المقبل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل إحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية في قضية جديدة

التفاصيل الكاملة لإحالة سما المصري للمحاكمة بقضية جديدة في مصر