كورونا| الأعراس ممنوعة حتى في المنازل والأماكن المفتوحة ويُمنع تجمهر أكثر من 20 شخصًا

يتساءل العديد من المواطنين عمّا اذا كان الأمر الحكومي القاضي بإغلاق قاعات الأفراح ومنع الأعراس هو سارٍ أيضًا على الأعراس المقرر اقامتها في أماكن مفتوحة او في ساحات البيوت. والإجابة هي أنّ الأعراس مسموحة فقط بمشاركة 20 شخصًا لا أكثر، وعلى جميع المشاركين الالتزام بارتداء الكمامات، وفي حال تمّ خرق هذه الأوامر ستعمل الشرطة على وقف العرس بشكل فوريّ الى جانب تحرير مخالفات.

وتوجهت شرطة اسرائيل في منشور لها لسكان بلدة الفريديس، ولمواطنين عرب في بلدات أخرى، تباعًا للإجراءات والقيود العامة التي أقرتها الحكومة مؤخرًا، بضرورة التقيد والإلتزام بالتعليمات، حيث تمنع التجمهرات لأكثر من 20 شخصًا، وتأمر بحفظ التباعد بمسافة 2 متر، والإرتداء الإلزامي للكمامات.

قالت الشرطة في منشورها للمواطنين: “المواطنين الأعزاء، نظرًا لتفشي الكورونا وتباعًا لقرار وزارة الصحة بمنع التجمعات لأكثر من 20 شخصًا وشريطة الارتداء الإلزامي للكمامات وحفظ التباعد بمسافة 2 متر، فأنه يحظر إقامة حفلات الزفاف والأعراس، كما أن ملاعب المدرسة الشاملة في البلدة ستغلق كليًا وأمام الأعراس على يد المجلس المحلي.

وتابعت الشرطة: “هذا وكجزء من الأوامر سيتم تكثيف اجراءات تطبيق القانون على يد الشرطة في حال الإخلال بالتعليمات وإقامة عرس على النحو التالي: سيتم وقف العرس بشكل فوري وتحرر المخالفات لكل من: أصحاب الزفاف، الدي جي، صاحب المكان الراعي للحفل، ولكل من لا يرتدي الكمامات”، بحسب الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *