فساتين صيفية على طريقة مدونة الأزياء وفاء عز

فساتين صيفية على طريقة مدونة الأزياء وفاء عز

الفساتين الصيفية هيمنت على موضة صيف 2020 ومازال يمكنك اعتماد هذه الموديلات بأفكار وتصاميم مختلفة، فكل يوم تلهمنا مدونات الموضة المحجبات بفساتين صيفية مميزة، تناسب كل الصبايا وكل الأذواق.

واليوم اخترنا لك فساتين صيفية على طريقة وفاء عز، والتي تعتمد عليها كثيرا بغالبية إطلالاتها، لتلهمك أفكارا مميزة لستايلك، وإليك تفاصيل أكثر…

فساتين البولكا دوت مع رباط الخصر

من أجواء السندريلا سعاد حسني، يمكنك استلهام فكرة ارتداء الفستان البولكا دوت الذي اشتهرت به نجمة الزمن الجميل، ولكن بطريقة أكثر عصرية، كالفستان الطويل المنقط بالأبيض والأسود من وفاء عز، لإطلالة تجمع بين النمط العصري والكلاسيكي.

وعند اختيار فساتين البولكا دوت، حاولي دائما، كلما كنت ممتلئة، أن تختاري النقاط صغيرة الحجم والخلفية تكون باللون الداكن، لإطلالة أكثر رشاقة.

فساتين مطبعة من الستان المخملي

إذا كنت تتمتعين بجسد رشيق، فالفساتين الساتان المخملية لابد أن يكون لها نصيب بخزانتك، كهذا الفستان بألوان النود المتداخلة من وفاء عز، مناسب لكل أوقاتك، خاصة بسهرات الصيف.
وأعجبنا اختيارها للحذاء الشاف، مع حقيبة الخصر باللون الأبيض، لتبرز جمال خصرها أكثر.

 
فساتين أنثوية مطبعة بالورود

لا يمكن أن نتحدث عن الفساتين الصيفية من دون أن نذكر الفساتين المطبعة بالورود، فهي واحدة من أشهر الموديلات التي اعتمدتها الصبايا المحجبات، خاصة مع ظهور هذه الفساتين بتصاميم محتشم مع الأكمام الطويلة.
اعتمدي هذه الفساتين بالنهار لإطلالة كلها بهجة، في يوم تشعرين فيه بمزاج جيد.

فساتين مع تصميم مفتوح من الأمام

هذا الموديل من الفساتين المفتوحة من الأمام، يجعل الصبايا يشعرن أكثر بالراحة، وكذلك يناسب الكثير من شكل أجسامهن، كهذا الفستان الخردلي من وفاء عز، مع تصميم الـ Wrap مفتوح من الأمام، نسقت معه بنطلون أبيض واسع، وحجابا وحذاء بنفس اللون، حتى لا تبدو متكلفة مع رسومات عباد الشمس القوية الموجودة على الفستان

قد يهمك أيضًا:

طرق ارتداء وتنسيق الجمبسوت مع الحجاب في السهرة

أكثر من طريقة لتعتمدي بوت الساق مع حجابكِ لاطلالة أكثر رشاقة