‫الرئيسية‬ أخبار 48 في يوم المرأة العالمي الإعلامية وفاء يوسف تطلق مبادرة “لأنك في القلب”

في يوم المرأة العالمي الإعلامية وفاء يوسف تطلق مبادرة “لأنك في القلب”

مكتبة الافلام

أطلقت الإعلامية وفاء يوسف صاحبة مؤسسة الوفا برودكشن على منصاتها في مواقع التواصل الإجتماعي مبادرة بعنوان “لأنك في القلب ” وذلك بمناسبة الثامن من آذار وإحتفال العالم بيوم المرأة العالمي.
المبادرة والتي من المقرر أن تستمر طيلة شهر آذار شهر المرأة ،الأم والأرض،تقوم على بث فيديوهات لنساء وسيدات وإعلاميات رياديات ،راقيات ،ناجحات وواثقات الخطى يقدمن من خلال الفيديوهات نصائح للمرأة العربية عموما والمرأة الفلسطينية خصوصا،وهن من كل أرجاء الوطن العربي،من سوريا ،من مصر ،من الاردن ،من الجزائر ،من تونس ،من العراق ،من المغرب،ومن كل أنحاء العالم…..
وتنبع المبادرة من رغبة اليوسف في أن تكون مؤسسة الوفا برودكشن بمثابة همزة وصل تجمع بين كل نساء وسيدات العالم في شهر المرأة.
جدير بالذكر أن عدة مبادرات ناجحة كانت أطلقتها مؤسسة الوفا برودكشن على منصاتها في مواقع التواصل الإجتماعي في إطار نشاط المؤسسة في الإعلام الرقمي، ولاقت رواجا وإستحسانا ومتابعة وإقبالا كبيرا من المتلقين التواقين الى مواد إعلامية مفيدة ترقى وتروق للناس مثل بسمة صباح ،وقفة تأمل لحظة حياة،من روائع الكلام،حكمة حياة،وغيرها من المضامين الاعلامية التي تهدف الى بناء الإنسان والمجتمع….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

زيدان يتبرع للجزائر من أجل مواجهة كورونا

يفخر أسطورة كر…