‫الرئيسية‬ أخبار 48 الشرطة تكشف: عميل سري يوقع بـ42 مشتبهًا بتجارة المخدرات (فيديو وصور)
أخبار 48 - أخر الاخبار - فيديوهات - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

الشرطة تكشف: عميل سري يوقع بـ42 مشتبهًا بتجارة المخدرات (فيديو وصور)

عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء تل أبيب، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الاثنين، جاء فيه: “خلال نشاط للشرطة، صباح اليوم، في يافا تل أبيب، تم العثور على حيوانات بأماكن وظروف قاسية وصعبة، وتم أخذها للعلاج الطبي. في الأشهر الأخيرة، زرعت الشرطة عميلا سريًا، الذي بدوره تواصل مع مجرمين في عدة بلدات في مركز البلاد، بما في ذلك يافا تل أبيب، بات يام، حولون، الرملة، ريشون لتسيون واللد، وتم التوصل لاعتقال 42 مشتبهًا بالتجارة بالمخدرات” وفقا للبيان.

video

وأضاف البيان: “خلال فترة عمل الشرطي السري، نجح بكسب ثقة المجرمين به، الذين اعتقدوا أنّه تاجر مخدرات وباعوه، ي مناسبات مختلفة، مخدرات خطيرة وبكميات تجارية: مئات حبات الإكستازي، الكوكائين، mdma والحشيش، والتي تُقدر بمئات آلاف الشواقل” وفقا للبيان.
تابع البياع: “صباح اليوم، وبعد جمع الأدلة والحيثيات والغنتقال للمرحلة العلنية، اقتحمت قوات كبيرة من الشرطة منازل المشتبهين الـ41، وتم اعتقالهم، وخلال عمليات تفتيش منازلهم، عثرت قوات الشرطة على مخدرات من انواع مختلفة، وعلى مبلغ مالي لا يقل عن 70.000 شاقل، نقدي. كما وتم ضبط سيارات ، حيث تنوي الشرطة تقديم التماس لمصادرتها، كجزء من الإجراءات القانونية ضد المشتبهين” وفقا للبيان.

وأردف بيان الشرطة: “في منزل أحد المشتبهين، في يافا، عثرت الشرطة على أحصنة وكلاب، والذين تم حيازتهم بظروف قاسية وصعبة، والتي كانت تهدد حياتهم.وتم نقلهم لتلقي الرعاية العلاج الطبي. هذا، وسيتم اليوم، تقديم المشتبهين للمحكمة في تل أبيب للنظر بطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية” وفقا للبيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تحذير طبي: صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله

حذر خبراء من تدهور صحة ترامب العقلية، بسبب إجراءات عزله التي يقودها الديمقراطيون داعين الل…