‫الرئيسية‬ ألرياضة شاهدوا: العشرات من مشجعي اتحاد ابناء سخنين يتظاهرون مطالبين بإستقالة ادارة الفريق
ألرياضة - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

شاهدوا: العشرات من مشجعي اتحاد ابناء سخنين يتظاهرون مطالبين بإستقالة ادارة الفريق

نظمت رابطة مشجعي فريق اتحاد ابناء سخنين ، مساء اليوم الثلاثاء تظاهرة في ساحة بلدية سخنين احتجاجا على تردي اوضاع الفريق وتراجع نتائجه ، ورفع المتظاهرون اعلام الفريق الحمراء ورددوا الشعارات التي تطالب ادارة اتحاد سخنين بتقديم استقالتها .
يذكر ان فريق اتحاد ابناء سخنين مني امس بخسارته الرابعة هذا الموسم تحت قيادة المدرب نيسان يحزكيل الذي استقال من منصبه امس بعد مباراة الفريق امام ريشون لتسيون .

رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابوريا وصل الى ساحة البلدية لسماع نداء الشباب الذين تظاهروا، مطالبين باستقالة ادارة الفريق السخنيني. وقال:” قمت بفتح المجال لاي رجل أعمال او شخص يرى بنفسه قادرا على تحمل المسؤولية لادارة الفريق السخنيني، انا اشعر معكم وقلبي معكم ، الادارة جاهزة لتسليم الفريق وحتى انها جاهزة ايضا لدعم الفريق ماديآ ! اي شخص يرى بنفسه قادر على حمل أمانة الفريق أطالبه بان يتوجه الي بشكل شخصي وسندرس كل إمكانية .قمت بإجراء اتصالات عديدة مع عدد من المدربين (מנהלים מקצועיים) من أجل التعاقد معه. نحن نعمل على تغيير جذري في الفريق من أجل العودة سريعا الى الدرجة العليا.ادعو الجماهير السخنينية من سخنين وخارجها وادارة الفريق وبلدية سخنين للالتفاف حول الفريق ومساندته” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شاهدوا – اصطياد كوبرا الملك طولها 4 أمتار ووزنها 15 كيلوغراما

نجح فريق الإنقاذ في الإمساك بأفعى من نوع كوبرا يبلغ طولها أكثر من 4 أمتار كانت في إحدى الم…