‫الرئيسية‬ ثقافة جنسية كوني رومانسية لحياة زوجية سعيدة
ثقافة جنسية - 31 أغسطس، 2019

كوني رومانسية لحياة زوجية سعيدة

الرومانسية في ال حياة الزوجية أمر مطلوب ومحبّذ لتضيفي المزيد من السعادة والحبّ والشغف على الحياة مع الشريك، ولتنعمي معه أيضًا بعلاقة حميمة مثالية. لذا، عليك سيّدتي أن تكتشفي بعض الأسرار عن زوجك وتحصلي على بعض المفاتيح الفعّالة لتكسبي قلب زوجك وتأسري حواسه وبالتالي تعزيز العلاقة الزوجية وجعلها أكثر سعادة! تابعي معنا هذه الخطوات السهلة والمضمونة..

– الحب يحتاج للإهتمام والرعاية الدائمة لكي ينمو ويزدهر، فعليك أن تكوني بشوشة متفائلة وتهتمي بمظهرك وأناقتك، احترمي أهله وأفكاره، لا تتحكمي في تصرفاته لا تعاملي زوجك كطفل، شجعيه على ممارسة الرياضة وتمسَّكي بالحلم والطموح والتقدم نحو المستقبل.

– يمكنك إختيار يوم في الأسبوع وتخصيصه لك ولزوجك فقط ليكون يوم مميز ورومانسي، حضري له الوجبات المفضلة والبسي وتعطري وتزيَّني بأفضل ما لديك، كما ننصحك بشراء هدية بسيطة له. لا مانع من تقديم الإفطار في السرير لزوجك منسَّقًا بالزهور الجميلة من فترة إلى أخرى.

– تساعد بعض الألوان على تحسين المزاج وتعزيز العلاقة العاطفية بينك وبين زوجك:
البنفسجي: يمكنك اللجوء إلى وضع ملاءة السرير باللون البنفسجي مع شموع بنفسجية اللون، ولا تنسي إرتداء فستان بهذا اللون وتطبيق القليل من المكياج البنفسجي.

الأبيض: يمكن إستخدام اللون الأبيض بهذه الغاية من خلال توزيع القطن الأبيض على الأرض والسرير وارتدي فستان أبيض، كما يمكنك توزيع الورود بأنحاء البيت مع شموع بهذا اللون على العشاء.

البرتقالي: زيّني الصالون ببتلات الورود باللون البرتقالي وضعي سلال ورد في غرفة المعيشة مع شموع وورد مجفف بهذا اللون. كما يمكنك تحضير كيك وعصير برتقال لإضافة لمسة سحرية للعشاء أنت وزوجك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

القدس: اعتقال 3 مشتبهين ضالعين بشجار في بيت صفافا أسفر عن طعن شاب

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة ا…