‫الرئيسية‬ سياحة ما هي أهم وأجمل الأماكن السياحية في ماليزيا؟
سياحة - 24 أغسطس، 2019

ما هي أهم وأجمل الأماكن السياحية في ماليزيا؟

ماليزيا أو جوهرة آسيا كما يُطلق عليها، هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم، لغناها بالمعالم الطبيعية الساحرة والغابات والمحميات الطبيعية الآخاذة، إلى جانب التطوّر العمراني فيها وتنوعها البيئي والتقاليد والعادات المتنوعة والفريدة والمعالم الأثرية والطبيعية… تابعوا معنا هذه السطور وتعرّفوا على أهم وأجمل الأماكن السياحية في ماليزيا!

– كوالالمبور
تعرف العاصمة الماليزية كوالالمبور على إنها مدينة الصخب بالبلد وهي أكبر المدن بالبلد والأكثر جذباً للسياح، فهي تضم الحدائق، البرجين التوأم، المتحف الاسلامي والعديد من مناطق التسوق.

– جنتنج هايلاند
تعد مرتفعات جنتنج واحدة من اجمل المناطق وهي تعتبر مقصد مناسب للعطلات السنوية ومكان مثالي للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية والمنتزهات الترفيهية المناسبة للجميع.

– سيلانجور
تعتبر سيلانجور من أهم الوجهات السياحية في ماليزيا وهي تضم الكثير من المعالم الطبيعية من شواطئ وحدائق التي تجذب السياح بالإضافة الى أماكن الترفيه والحدائق المثالية للعائلات.

– كاميرون هيلاند
تعد كاميرون هايلاند من أجمل المعالم السياحية في ماليزيا وهي تمتاز بجمال طبيعتها ومناخها وتجتذب مرتفعات المنطقة الكثير من الزوّار من حول العالم.

– بينانج
تشتهر جزيرة بينانج على إنها وجهة سياحية مقصودة من حول العالم وهي تتميز بالطابع الشرقي والغربي بالمباني التراثية والمباني الحديثة في المدينة. تحتضن هذه الجزيرة الكثير من المعالم السياحية الطبيعية والبحرية.

– لنكاوي
تعد جزيرة لنكاوي من أجمل جزر ماليزيا وهي مقصد مهم للكثير من السياح لما تتمع به من طبيعة ومناخ جميل وغابات خضراء. يمكن ممارسة الرياضات المائية، الإستجمام، القيام بالرحلات البحرية والتمتع بجمال المنتزهات والحدائق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

القدس: اعتقال 3 مشتبهين ضالعين بشجار في بيت صفافا أسفر عن طعن شاب

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة ا…