‫الرئيسية‬ ثقافة جنسية امنحي زوجك التقدير والمحبة بهذه الطرق
ثقافة جنسية - 15 يوليو، 2019

امنحي زوجك التقدير والمحبة بهذه الطرق

زوجك بحاجة للشعور بالتقدير والمحبة، إنه يجد هذا التقدير والإعجاب في عمله من المحيطين به، هذا لا يعني بث الشك في نفسك، بل إدراك أهمية أن يشعر بمثل هذا الاحتفاء والاهتمام في المنزل من شريكة حياته، هذا يعني له الكثير، ويدفعه لإظهار التقدير والمحبة والامتنان لزوجته التي تقدره، ما ينعكس إيجاباً على العلاقة ككل.

إليكِ 4 طرق لإظهار التقدير والمحبة لزوجك:

1- لا تضعي احتياجاته بعد الأطفال دائماً
الأزواج يدركون ويقدرون أهمية تلبية احتياجات الأطفال أولاً، ولكن إن كنتِ تضعين أطفالك على قائمة أولوياتك معظم الوقت، يجب أن تكسري هذه القاعدة من حين لآخر.

اجعلي زوجك يشعر بأنه بنفس أهمية أطفالك عندك، وأنه لم يصبح مهملاً بعد الإنجاب، لا تنسِي أن أطفالك جزء من هذا الرجل، الذي يستحق اهتماماً مثلهم تماماً.

2- امنحيه نصيباً من نفسك ووقتك
قد تنهمكين في المهام والمسؤوليات طول اليوم، وفي نهايته تصبحين منهكة بلا طاقة لممارسة الجنس أو حتى الحديث مع زوجك، حسناً ربما يكون هذا مقبولاً في بعض الأحيان، ولكن ليس كل يوم!

ضعي زوجك على جدولك اليومي، امنحيه جزءاً من نفسك ووقتك وطاقتك، لا تجعليه يشعر بأنه خارج إطار اهتماماتك اليومية.

3- عامليه باحترام
خروج الاحترام من العلاقة يعني انتهاءها، عليكِ الحفاظ على الاحترام بينكما، ومعاملة زوجك بلطف ورُقيّ، هذا يعزز المحبّة والتقدير بينكما، كما يعطي مثالاً لأطفالكما، ويعلمهم التعامل الراقي، والتمسّك بالاحترام والكرامة.

4- قدّري دوره
يجب أن يشعر زوجك بأنكِ تقدرين دوره كزوج ورب للأسرة، سواء عبر تأمين الأمان المالي والاجتماعي للأسرة، أو مساهماته في تربية الأطفال، ومشاركته في الأعمال المنزلية، أو حتى تقدير نصائحه وتوجيهاته حتى لو لم تقومي بتنفيذها.

لا تأخذي مساهمات زوجك كأمر مسلّم به، هذا يشعره بالإحباط، بينما هو بحاجة إلى الشعور بالتقدير والاعتزاز والفخر بدوره، فهذا يحفزه على بذل المزيد من أجلك أنتِ وأسرتكما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أرملة “عنيدة” تجد طريقة للحمل من زوجها المتوفي!

قررت امرأة، فجعت بوفاة زوجها الشاب المبكرة، استخدام الحيوانات المنوية لزوجها الميت لتحمل م…