‫الرئيسية‬ أخبار 48 فيديو: الجيش الاسرائيلي يتدرب على احتلال قرية في جنوب لبنان تعتبر معقلًا لحزب الله…فيديو
أخبار 48 - أخر الاخبار - فيديوهات - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

فيديو: الجيش الاسرائيلي يتدرب على احتلال قرية في جنوب لبنان تعتبر معقلًا لحزب الله…فيديو

نشر الجيش الاسرائيلي مقطع فيديو يوثق تدريبًا للقوات البرية على احتلال قرية في جنوب لبنان تعتبر معقلًا لحزب الله، بحسب الجيش.
وجاء في بيان صادر عن أفيخاي أدرعي، الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي:”أقيم قبل عدة أيام تمرين عسكري شامل في قاعدة “شيزفون” المدرعة جنوب إسرائيل حاكى سيناريو حربي بمناخ شمالي تضمن إتمام السيطرة واحتلال قرية في جنوب لبنان تمثل معقلًا لمنظمة حزب الله وذلك باستخدام المناورة البرية متعددة القوات والمتكاملة وبإشراف قادة كبار في الذراع البرية”، بحسب الجيش.

وتابع بيان الجيش:”يأتي عرْض السيطرة على القرية اللبنانية المعادية في ذروة سلسلة القتال المتكاملة الّتي قامت بها القوات لتطبيق كافة والمهارات والخبرات الّتي اكتسبها ضباط الكلية الحربية العسكرية خلال فترة تأهيلهم. وشاركت في المناورة قوات مشاة ومدرعة ومدفعية وهندسة وغيرها من القوات البرية”.
وكتب المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي خلال عدة تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي: “هكذا حاكى محاربو جيش الدفاع السيطرة على قرية لبنانية تُعتبر معقلًا لحزب الله الإرهابي. جاهزيّتنا في سلّم أولويّاتنا والنصر حليفنا”، كما ورد في البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نيمار يُخبر سان جيرمان بقراره النهائي: مصر على مغادرة حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

كشف تقرير صحفي فرنسي، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا أخبر ناديه باريس سان جيرمان، بقراره النه…