‫الرئيسية‬ سياحة كوستا برافا.. وجهة مثالية رائعة لرحلة عائلية
سياحة - 8 مايو، 2019

كوستا برافا.. وجهة مثالية رائعة لرحلة عائلية

تعتبر كوستا برافا وجهة مثالية رائعة لكافة أفراد الأسرة، وهي تقع بمنطقة بمنطقة كاتالونيا في شمال شرق إسبانيا، كما تمتاز بروعة الطقس المميز والشواطئ الجميلة والخلجان الساحرة مع الطبيعة البكر

تعتبر كوستا برافا وجهة مثالية رائعة لكافة أفراد الأسرة، وهي تقع بمنطقة بمنطقة كاتالونيا في شمال شرق إسبانيا، كما تمتاز بروعة الطقس المميز والشواطئ الجميلة والخلجان الساحرة مع الطبيعة البكر، إضافة لذلك، تتمتع تلك الوجهة الساحرة بالتقاليد النابضة بال حياة والمواقع التاريخية والقرى والقلاع القديمة والمدن الخلابة، فكيف تستمتع عند السفر إلى كوستا برافا مع العائلة؟


حصلت العديد من البلدات الساحلية في كوستا برافا على تصنيف رسمي كوجهات للسياحة العائلية في إسبانيا، والتي يأتي في مقدمتها مدينة بلانيس الجميلة، ذلك فضلًا عن البلدات الجميلة التي ستأخذك إلى عالم ممتع من الاستمتاع بالثفافة بالإسبانية، والتي تعد المكان المثالي لقضاء يوم مميز مع العائلة، ناهيك عن العديد من الخيارات الأخرى التي تنتظر كافة أفراد الأسرة في هذه الوجهة الجميلة، بما في ذلك الرحلات العائلية التي لا تنسى على طول كوستا برافا.
أجمل الأماكن للزيارة في كوستا برافا مع العائلة

الشواطئ
لا شك أنّ شواطئ كوستا برافا يجب أن تكون في مقدمة القائمة عندما يتعلق الأمر بالاستمتاع بعطلة عائلية، ففي معظم المدن الساحلية المميزة لتلك المنطقة، يمكنك الاختيار بين الشواطئ الرملية الكبيرة التي تتمتع بجميع المرافق والخدمات، والخلجان الصغيرة المخبأة بين غابات الصنوبر والمنحدرات. وإذا كنت تتطلع بشكل خاص إلى الاسترخاء وقراءة كتاب على الشاطئ بينما يلعب أطفالك في ظروف آمنة أو حتى تحت إشراف المراقبين، ففكر في زيارة وجهات عائلية مميزة، كمدينة بلانيس الرائعة.
مدن مميزة للأطفال
تضم قرية الصيد السابقة هذه شواطئ ذات مياه هادئة ومرافق ممتازة وحتى نادي للأطفال في الصيف، مع مراقبين مؤهلين ينظمون أنشطة شاطئية ممتعة للصغار. أو ماذا عن زيارة منطقة لو ايسترتيت الجميلة، والتي يحتوي شاطئها الرئيسي، بلاتجا جران على نادي للأطفال أيضًا، ويُعرف باسم نادي ميني بيتش ويفتح في شهري يوليو وأغسطس. حيث يقدم هذا النادي العديد من الأنشطة للأطفال، مع التركيز على العمل الجماعي وتطوير المهارات الشخصية بما في ذلك الرياضة في الهواء الطلق والأنشطة المائية وورش العمل المختلفة، وبالفعل سوف يتمتع أطفالك كثيرًا بينما يمكنك الاسترخاء على الشاطئ.


مدن الملاهي
لا توجد طريقة أفضل من مدن الملاهي للاستمتاع بروعة الصيف، بما في ذلك الألعاب المائية وحمامات السباحة، مع جميع المكونات لقضاء يوم ممتع في العائلة وبعض اللحظات التي لا تنسى مع أطفالك. وبالفعل فإن هناك العديد من الحدائق المائية في كوستا برافا والتي تشتهر بسلامتها وراحتها وجودتها، مع المرافق المميزة لجميع الأعمار، وبالتالي فهي مثالية لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك حديقة أكوابرافا. كما يمكنك زيارة ووتر وورلد، والتي تعد أفضل حديقة مائية على الساحل الشرقي الإسباني، والتي توفر مجموعة واسعة من مناطق الجذب لجميع الأعمار، مثل منزلقات مائية وحمام سباحة وأحواض استحمام ساخنة.
الحدائق الجميلة
توفر كوستا برافا عدد من الحدائق الجميلة المثالية لكافة أفراد العائلة، والتي يأتي في مقدمتها حديقة الفراشات في إمبوريابرافا، وهي حديقة استوائية رائعة تبلغ مساحتها حوالي 1000 متر مربع، مع أنواع مختلفة من الحيوانات والنباتات المذهلة؛ من السلاحف إلى الببغاوات والفراشات الجميلة، كما توفر الحديقة لجميع الحيوانات والنباتات بيئة استوائية مع درجة حرارة 28 درجة مئوية. كما تحتوي مدينة بلانيس على اثنين من الحدائق النباتية الرائعة مع مناظر خلابة مطلة على البحر الأبيض المتوسط؛ بما في ذلك حديقة ماري مارترا، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب في كوستا برافا، حيث تضم ما يقرب من 4000 نوع من النباتات، مع مجموعة لا تقارن من المشاهد الطبيعية الساحرة. أما الحديقة الثانية هي حديقة بينيا دي روزا، التي تتمتع بمناظر خلابة مطلة على البحر وأكثر من 7000 نوع من النباتات، مع أشجار النخيل والصبار ونباتات الصبار.
الرياضات المائية
وتعد الرياضات المائية فرصة ممتعة أيضًا لاستمتاع كافة أفراد العائلة في كوستا برافا، مع أنشطة مثل ركوب الأمواج أو التجديف، والتزلج على الماء، ناهيك أيضا عن روعة الغطس والغوص ما بين البقاع والكهوف الخفية.
رحلات القوارب
اذا كنت تفضل الاستمتاع برحلة على متن قارب في كوستا برافا مع العائلة فستتمكن من ذلك ما بين الشواطئ الخفية والخلجان الرائعة، كما يمكنك أيضًا أن تُظهر لأطفالك أسرار البحر من خلال القاع الزجاجي للعديد من هذه القوارب، في جزر ميدس المحمية أو كاب دي كريوس أو كاداكيس أو على طول كوستا برافا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اكتشاف كنز مخفي في كهف قد يشفي من أمراض مزمنة

عثر علماء الآثار على كنز “غير معروف” في كهف هنغاريا يعتقد أنه يمكن أن يشفي من …